رئيس التحرير عبدالحكم عبد ربه

هشام الخولي: « باريس إيست مول» سيكون فخرًا لمصر وواحدًا من رموزها العقارية

طباعة

الأحد , 18 اغسطس 2019 - 05:50 مساءٍ

كشفت شركة بيراميدز للتطوير العقاري، عن مزيد من المفاجآت في مولها الجديد بالعاصمة الإدارية، والذي يُخطط له أن يكون من أفخم مولات الرفاهية بمنطقة الشرق الأوسط بالكامل.

وقالت الشركة: يحتوي المول على غابة استوائية، ومنطقة للتزلج على الجليد، وأحواض سمكية ضخمة تحتوي على أسماك ضخمة تعطى انطباع بأنها مشاهدها يرى هذا المشهد في أعماق المحيطات.

وأضافت: يحتوي المول على منطقة ملاهي للأطفال، ومجمع كافيهات، وسينمات، بالإضافة لبرج إيفيل أمام المول الذي يواجه «مول باريس»، وهو واحد من أكبر مولات العاصمة الإدارية، والذي أعلنت شركة بيراميدز عن نفاذ جميع وحداته التجارية، ومن المخطط ربط المولين بتلفريك ليضمن أكبر قدر من الرفاهية لعملاء المولين.

وأوضح هشام الخولي، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز: أن الشركة استعانت بأكبر بيوت الخبرة الفرنسية في تصميم المول، والذي سيتم تنفيذه بالكامل بواسطة خبراء فرنسيين ليصبح أكبر من فكرة المول التجاري، وينافس أكبر مولات الترفيه في العالم، مؤكدا أن باريس ايست مول سيتربع على عرش المولات التجارية بالعالم العربي والشرق الأوسط.

وأضاف الخولي: أن باريس ايست مول سيتم تنفيذة بحجم استثمار حوالي ٢ مليار جنيه، وسيكون فخرا لمصر وواحدا من رموزها العقارية، مؤكدا أن الشركة تعي جهود الدولة المصرية ورئيسها عبد الفتاح السيسي وستقدم ما يليق بمكانة مصر التي تستحق استعادة ريادتها على عرش صناعة العقار في العالم بماضيها العريق وحاضر إرادتها.

وتعتبر شركة بيراميدز من أكبر المطورين العقاريين بالعاصمة الإدارية وأحد أكبر المطورين  في تنفيذ وإدارة المولات التجارية بالعاصمة الإدارية حيث دشنت الشركة في وقت سابق مشروعها السكني كمبوند «لا كابيتال» واربع مولات تجارية منها أكبر مول في العاصمة الإدارية «باريس مول» وكذلك مول «الشانزليزية» و«جراند سكوير مول» و «لا كابيتال مول».