رئيس التحرير عبدالحكم عبد ربه

بالصور.. #you_should_be_here.. حملة جديدة يطلقها الأجانب لدعم السياحة بمصر

طباعة

الاثنين , 15 إبريل 2019 - 05:18 مساءٍ

سياحة نيوز..جانب من الحملة
سياحة نيوز..جانب من الحملة

أطلق عدد من السائحين الأجانب حملة بعنوان "#you_should_be_here"، لا بد أن تكون هنا، لدعم السياحة في مصر.

وتهدف الحملة لتنشيط السياحة بجلب مزيد من السائحين الأجانب لتكون مصر مقصدهم، ودشن النشطاء هاشتاجا بنفس العنوان، ويظهر السائحون وهم يحملون لافتة كُتب عليها "#you_should_be_here"، من داخل الأماكن السياحية في مصر. 

وقالت أسما رؤوف: "حملة مبدعة للدعاية عن السياحة المصرية، أبطالها السياح الأجانب مش إحنا #you_should_be_here.. #مصر_أحلي".

وأضاف طلال الأميري: "تضامنت صفحتنا Egypt is the greatest civilization in his مع صفحة This Is Wonderful Egypt بإطلاق مبادرة جديدة لتنشيط السياحة المصرية من خلال دعم ورعاية حملة YOU SHOULD BE HERE العالمية والتي بدأت في مصر عن طريق السائحين وبعض الفنادق وشركات السياحة الحملة شعارها (لابد أن تكون هنا)".

وتابع طلال: "ويتم رفع شعار الحملة في كل مكان سياحى أو أثرى أو تاريخى لدعوة سياح العالم لزيارة هذا المكان، نثق في دعمكم لتصل الحملة إلى آفاق بعيدة تليق بمصر أم الدنيا دعوة لجميع الصفحات بالمشاركة في الحملة.. شارك معنا بالهاشتاج التالى: you_should_be_here#..#Egypt_is_the_greatest_civilization_in_his.. #لازم_تكون_فى_مصر #هى_دى_مصر_اعظم_حضارة_فى_التاريخ".

وأضافت نانيس فيصل: "لأحلي بلد في الدنيا"، وقالت سامية محمد: "ادخلوا مصر آمنين سالمين"، وعلقت كنوز مصرية قائلة : "جميل جدا. تسلم الأيادي. مبادرة ناجحة بإذن الله"، وتابع أسامة عمر عرفة: "دايما موفقين في حب مصر الغالية".

يذكر أن هناك العديد من الحملات والهاشتاجات التي أطلقها المصريون وشاركهم الأجانب لدعم السياحة في مصر، كان أهمها حماة "#This_is_Egypt"، التي لاقت استحسانًا من قبل المصريين والأجانب.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

كيف ترى تطبيق السعودية للتأشيرة الإلكترونية؟

جيدة
100%
ضارة
0%
لا يهمني
0%