رئيس التحرير عبدالحكم عبد ربه

ميرفت حطبة: مشروع لتنشيط المقاصد السياحية والثقافية إلكترونيا

طباعة

الأحد , 14 إبريل 2019 - 01:43 مساءٍ

سياحة نيوز..ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة
سياحة نيوز..ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة

أكدت ميرفت حطبة رئيسة الشركة القابضة للسياحة أن هناك اهتماما كبيرا بمشروع المقاصد السياحية الجديد الذى تعد الشركة لطرحه خلال الفترة المقبلة، ويهدف الى تنشيط سياحة اليوم الواحد من خلال طرح هذا المنتج الجديد الذى يوجه المستهلكين الى مقاصد سياحية وتثقيفية مهمة فى مصر ويمكن الحصول عليه من خلال تطبيق إلكترونى يتم إعداده الآن.


 
واضافت أن المشروع اساسى فى خطة تطوير شركة مصر للسياحة خلال المرحلة القادمة بعد ان تم اختيار شريك إستراتيجى يقوم بإعادة هيكلة الشركة فنيا وماليا لتعود الى صدارة السوق وتستعيد بريقها من جديد وتطور من خدماتها حيث من المتوقع أن ترتفع ايراداتها بعد هذا التطوير لتصل إلى 200 مليون جنيه سنويا. وقالت رئيس الشركة إن قطاع الفنادق فى الشركة الآن يتجه صوب تطوير الفنادق ذات الـ3 والـ4 نجوم حيث يوجد اهتمام بهذا المستوى من الفنادق خاصة فى المحافظات حيث تتجه شركات القابضة إلى الاهتمام بالفرص المتاحة ودراستها جيدا لمضاعفة قوة هذه الدرجة الفندقية فى محافظات مصر المختلفة.

وأشارت إلى أن إستراتيجية الشراكة مع مستثمرين فى تطوير أصول الشركة سواء التجارية او الفندقية والسياحية تسير بخطى جيدة وتحقق ارباحا نعمل على الارتقاء بقيمتها خاصة أن الشركة القابضة للسياحة كانت سباقة فى طرح وتنفيذ تلك الشراكات ورعايتها والوصول بها الى حال المكسب فى عدد من الأصول التى كانت تحقق خسائر سابقة.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

كيف ترى تطبيق السعودية للتأشيرة الإلكترونية؟

جيدة
87.5%
ضارة
6.25%
لا يهمني
6.25%