رئيس التحرير عبدالحكم عبد ربه

هيئة التدريس بجامعة دمنهور تشيد بمبادرة «مصر جميلة» لتشجيع السياحة

طباعة

الأحد , 10 فبراير 2019 - 12:07 مساءٍ

جامعة دمنهور
جامعة دمنهور

أشاد أعضاء هيئة تدريس جامعة دمنهور، بمبادرة "مصر جميلة" لتشجيع السياحة الداخلية والخارجية، بزيارة الأماكن الأثرية والسياحية بمختلف محافظات مصر.

وقال الدكتور أحمد هلال، أستاذ مساعد بكلية الزراعة جامعة دمنهور، إن مبادرة مصر جميلة، ستعمل على توطيد العلاقات بين مصر والدول العربية، والتأكيد على روح التعاون في أشياء كثيرة، بالإضافة إلى خلق بيئة استثمارية جيدة، مشيرا إلى أن المبادرة تبعث برسالة من المودة والحب من مصر لكل لدول العالم.

وأكد هلال أن تاريخ العلاقات المصرية والحضارات العربية وطيدة، حيث تربطهم ثقافات وحضارات لا يمكن اختزالها، أو التأثير عليها بطريقة سلبية، موضحا أن مصر بها موارد سياحية بجميع المحافظات لا يحب الاستهانة بها، فكل محافظة لها سمة مختلفة وشيء يميزها، يجب الترويج الإعلامى لها للوصول إلى الهدف المنشود وهو ترويج السياحة الداخلية بمحافظات مصر.

وأشاد الدكتور محمد رفعت الإمام، أستاذ التاريخ المعاصر بجامعة دمنهور، بالمبادرة، لترويج السياحة الداخلية بمحافظات مصر خاصة البحيرة والإسكندرية.

وقال الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، إن الجامعة سيكون لها دور فعال ومشاركة كبيرة فى مبادرة «مصر جميلة» التى أطلقها عدد من شباب محافظة البحيرة، لتشجيع السياحة الداخلية والخارجية، بزيارة الأماكن الأثرية والسياحية بجميع محافظات مصر، وذلك من خلال إطار الدور المجتمعي والتنموي للجامعة.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

كيف ترى تطبيق السعودية للتأشيرة الإلكترونية؟

جيدة
100%
ضارة
0%
لا يهمني
0%